رئيس اتحاد العاصمة: القوانين في صالحنا وآمالنا كبيرة في استرجاع حقوقنا في الكونفدرالية

رئيس نادي اتحاد العاصمة الجزائري
رئيس نادي اتحاد العاصمة الجزائري

أعرب كمال حسينة رئيس نادي اتحاد العاصمة الجزائري عن تفاؤله الكبير بكسب قضية ناديه على مستوى المحكمة الدولية " الكأس” ضد نادي نهضة بركان المغربي بشأن مباراتي الفريقين في بطولة الكونفدرالية الإفريقية .

وفي تصريحات لجريدة النهار الجزائرية قال رئيس اتحاد العاصمة : “عقدنا الاجتماع التقني ليلة المباراة، وأبلغناهم أنه في حال قرروا اللعب بالقميص الذي يحمل الخريطة، فإن سنرفض اللعب”.

وواصل : "أمس أحضروا ذلك القميص، ولم ندخل للعب المباراة وهو نفس موقفنا في لقاء الذهاب”.

وبخصوص قرارات “الكاف” التي خالفت كل التوقعات بعدما منحت الحق للطرف المغربي، رد حسينة: “لقد أقروا هزيمتنا ذهابا بنتيجة 0-3، وبدورنا وضعنا شكوى والحق معنا”.

وختم رئيس الاتحاد: “إطلعنا على كل القوانين وهي في صالحنا حقيقة.. كان لا بد أن نطلع على القوانين، وآمالنا كبيرة لاسترجاع حقوقنا في الكونفدرالية”.

مغادرة فريق اتحاد الجزائر «الملعب البلدي ببركان».. وإلغاء المباراة رسميا

وكان نادي اتحاد العاصمة الجزائري رفض النزول إلى أرضية الملعب لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب كأس الكونفدرالية الإفريقية .

وتم ألغاء المباراة  في ظل رفض الفريق الجزائري خوض المباراة بسبب أزمة قمصان نهضة بركان.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز اعتباري لنهضة بركان بثلاثية نظيفة، بقرار من كاف، بسبب تعذر إقامة المباراة، بعد احتجاز السلطات الجزائرية قمصان نهضة بركان، نظرا لتضمنها خريطة للمغرب تعتبرها الجزائر مخالفة لقوانينها.